Loading alternative title

رفع عقوبة المنع من الانتداب على النادي الإفريقي

تاريخ النشر: 2019-09-30 || 13:27

رفع عقوبة المنع من الانتداب على النادي الإفريقي

أعلنت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي اليوم الاثنين أنها توصلت في نهاية الأسبوع المنقضي إلى اتفاق مع اللاعب الزيمبابوي ماثيو روزيكي بخصوص جدولة باقي المبلغ المتخلّد لفائدته على قسطين اثنين و تمت مراسلة الفيفا في الغرض لإعلامها بالاتفاق و غلق الملف.

وأضافت في بلاغ لها أنها تلقت اليوم مراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم مفادها غلق الملف و بالتالي رفع عقوبة المنع من الانتداب .

من جانبها، ذكرت الجامعة التونسية لكرة القدم أنه الفيفا أبلغتها  بغلق التتبعات التأديبية التي تم اتخاذها ضد النادي الإفريقي.

وفي وقت سابق، أكّد النادي الإفريقي في بيان أنّ العقوبة المسلّطة على الفريق بمنعه من الانتداب معلّقة على خلاص المبلغ المحكوم به لفائدة اللاعب  الزمبابوي السابق للنادي ماتيو روزيكي.

وقال الفريق إنّ العقوبة المذكورة ترفع بمجرد القيام بعملية الخلاص، مشيرا إلى أن اللاعب توصل بدفعة أولى تمثل ثلث المبلغ الجملي وسيتم إمضاء كتب اتفاق يتم بمقتضاه جدولة باقي المبلغ ورفع عقوبة المنع من الانتداب.

وأضاف البيان أنّ هيئة النادي ''ساعية في هذا الملف و غيره من الملفات إلى تسويتها و رفع العقوبات المسلطة بكل الوسائل الممكنة''.

  • شارك على:
87
  • الوسوم:
 تقرير تفقدية وزارة العدل يقر بسلامة إجراءات إيقاف القروي إيطاليا تضغط على تونس لجعلها منصة إنزال المهاجرين؟ 

آخر الأخبار

إستطلاع رأي

هل تتوقّع أن تفرز الإنتخابات القادمة رجالا يتقدّمون بتونس نحو الأفضل؟

نعم
لا
النتائج