Loading alternative title

50 منحة لإعداد الماجستير والدكتوراه بالخارج

تاريخ النشر: 2019-11-28 || 13:13

50 منحة لإعداد الماجستير والدكتوراه بالخارج

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، عن وضع 50 منحة لإعداد دراسات الماجستير والدكتوراه في الخارج (فرنسا وكندا وبعض دول الاتحاد الأوروبي) لفائدة الطلبة المتفوقين في عدد من الاختصاصات بالنسبة للسنة الجامعية 2021/2020.

وقالت الوزارة في بلاغ لها إن المنح تهم الطلبة المتفوقين في عديد الاختصاصات منها اللغة والآداب والحضارة الفرنسية والألمانية والايطالية والانكليزية والفيزياء والكيمياء والرياضيات والنانوتكنولوجيا والتصميم والفنون التشكيلية وعلم النفس والموسيقى والاقتصاد وعلوم التربية الهندسة الإعلامية وعلوم التمريض والتصرف فضلا عن عدد من الاختصاصات في مجال التعليم العالي الفلاحي والرياضة والتربية البدنية.

ودعت الوزارة المؤسسات الجامعية على حث الطلبة الأوائل على المشاركة في هذا البرنامج للحصول على هذه المنح مشددة على ضرورة أن يقوم الطلبة الراغبين في ذلك بالتسجيل الأولي بجامعات أجنبية مرموقة ومتميزة وعلى الأساتذة مساعدتهم في ذلك.

وللطلبة الراغبين في الاطلاع على شروط الترشح لهذه المنح والاختصاصات المطلوبة الولوج إلى موقع الوزارة على شبكة الانترنت https://www.cjoint.com/doc/19_11/IKBqc38XHN8_circulaire-44-19-sign%C3%A9e.pdf

 

 

  • شارك على:
0
  • الوسوم:
 الجزائر: اشتباكات بين الشرطة والمحتجين المنتخب التونسي يتقدم في ترتيب الفيفا 

آخر الأخبار

إستطلاع رأي

هل تتوقّع أن تفرز الإنتخابات القادمة رجالا يتقدّمون بتونس نحو الأفضل؟

نعم
لا
النتائج