Loading alternative title

جديد..استخلاص فواتير الكهرباء عبر الهاتف الجوال

تاريخ النشر: 2019-12-13 || 08:41

جديد..استخلاص فواتير الكهرباء عبر الهاتف الجوال

أطلقت الشركة التونسية للكهرباء والغاز، أمس الخميس، خدمة الكترونية جديدة لاستخلاص فواتير الكهرباء والغاز عبر الهاتف الجوال.

ووضعت الشركة هذه الخدمة لفائدة حرفاء جهد منخفض، الذين يملكون بطاقات بنكية أو بطاقات مسبقة الدفع والمشتركين في أحد مشغلي الهواتف الجوالة (اتصالات تونس أو أوريدو أو أورنج).
وقامت الشركة التونسيّة للكهرباء والغاز، تبعا لذلك، بتوقيع اتفاقيّة شراكة تتعلّق بإطلاق هذه الخدمة الالكترونية مع كل من نقديات تونس والشركة التونسية للبنك.

ونقبت وكالة الأنباء الرسمية عن الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز، المنصف الهرابي، قوله إن طريقة استخلاص الفواتير الجديدة تندرج في إطار تحسين جودة الخدمات المعتمدة على استعمال التكنولوجيات الحديثة والاتصال.
وأضاف ذات المصدر أنّ الشركة كانت قد أطلقت، خلال السنوات الفارطة، مجموعة من الخدمات الجديدة بهدف الاقتراب من الحرفاء وتلبية حاجياتهم علاوة على تنويع طرق الاستخلاص الالكتروني ووسائل الاتصال والمتمثلة خاصة في الإحالة البنكية أو البريدية والاستخلاص الشهري والاستخلاص عن طريق مكاتب البريد أو عبر موقع واب الشركة.

وأعلن الهرابي، كذلك، عن توجه الشركة نحو انجاز مشاريع جديدة لرقمنة الخدمات وخاصّة منها خدمات إرسال الفواتير للبريد الالكتروني قصد تمكين الحرفاء من الاحتفاظ بالفواتير الالكترونية.

 

  • شارك على:
0
  • الوسوم:
 الجزائر..حملة تبون تعلن فوزه في انتخابات الرئاسة ماذا يحدث بين الرباط وباريس؟ 

آخر الأخبار

إستطلاع رأي

هل تتوقّع أن تفرز الإنتخابات القادمة رجالا يتقدّمون بتونس نحو الأفضل؟

نعم
لا
النتائج