Loading alternative title

ملعب ريال مدريد يتحول إلى مركز صحي لمواجهة “كورونا”

تاريخ النشر: 2020-03-27 || 08:52

ملعب ريال مدريد يتحول إلى مركز صحي لمواجهة “كورونا”

 توصل عملاق كرة القدم الإسباني نادي ريال مدريد، إلى اتفاق مع المجلس الأعلى للرياضة بإسبانيا، ليتحول ملعبه إلى مركز صحي لمواجهة تداعيات وباء فيروس “كورونا” المستجد.

وكشف الفريق الملكي الإسباني، في بلاغ أصدره بهذا الخصوص، أن ملعب "البيرنابيو" سيتحول إلى مركز ملائم لتخزين التبرعات من اللوازم الصحية الموجهة لمكافحة فيروس "كورونا".

وشدد الفريق أنه سيوفر للمؤسسات والشركات، خاصة المرتبطة بالرياضة، إمكانية إرسال تبرعات مالية وعينية يراها مناسبة لتقديمها إلى وزارة الصحة الإسبانية لمواجهة الجائحة التي تمرّ بها إسبانيا.

فقد بلغ عدد الوفيات في إسبانيا ما لا يقل عن 4 آلاف و89 شخصًا نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مع تسجيل 56 ألفًا و188 حالة إصابة بالمرض، وفقًا لبيانات وزارة الصحة الإسبانية، الخميس.

 وارتفع عدد الوفيات هناك خلال الـ24 ساعة الأخيرة، بنحو 655 وفاة، وهي زيادة كبيرة لكنها تعد أقل من المعدل القياسي للوفيات في البلاد والذي تم تسجيله، الأربعاء، بمقدار 738 حالة وفاة. وتحتل إسبانيا المركز الثاني في العالم من حيث عدد الوفيات نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد إيطاليا، فيما تخطت الصين التي بدأ فيها انتشار المرض في ديسمبر كانون الأول الماضي 2019.  

  • شارك على:
0
 غلق مدينة سوسة عن الداخلين والخارجين أفغانستان .. إطلاق سراح 10 آلاف سجين في إطار التدابير ضد كورونا 

آخر الأخبار