Loading alternative title

متصرف في البورصة : العملية الإرهابية لم تؤثر في البورصة

تاريخ النشر: 2018-10-30 || 13:45

متصرف في البورصة : العملية الإرهابية لم تؤثر في البورصة

أكد المتصرف في الصناديق بــ"مينا كابيتل" محمد بن عيسى، ان العملية الإرهابية التي جدت ظهر أمس الإثنين بالعاصمة، لم ينتج عنها إلى حد الآن أي تأثير سلبي على المعاملات في البورصة تونس.

 

وأوضح في تصريح له اليوم  الثلاثاء ، ان تدعيات هذه العملية يمكن ان يكون لها تأثير على المدى البعيد، قائلا " المعاملات في البورصة مربوطة ارتباطا وثيقا بمخلف المجالات الإقتصادية وخاصة منها المجال السياحي."
وتابع المتصرف في الصناديق بالوسيط بالبورصة " مينا كابتل "، " البورصة هي مرآة الإقتصاد وإذا ما تدهور الاقتصاد لاي سبب كان فإن إنعكاسات ذلك ستكون سلبية بالضرورة على المعاملات في البورصة وتأثيرها سيبرز في مستوى أسهم الشركات والمؤسسات المنتمية لها وخاصة إذا ما تعلق الأمر بالمجال السياحي الذي يعد من أبرز القطاعات الحوية في تونس لإرتباطه بعدة مجالات أخرى على غرار النقل عامة والنقل الجوي خاصة".

وقال " لا أعتقد أن هذه العملية الارهابية، سيكون لها تداعيات كبرى على المستوى الإقتصادي نظرا لكونها لم تسجل خسائر لا بشرية ولامادية هامة".

يذكر أن امرأة تبلغ من العمر 30 سنة، قامت بتفجير نفسها بالقرب من دورية أمنية بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة بعد ظهر أمس الاثنين  ولم تسفر عملية التفجير عن خسائر في الأرواح وإنما نتج عن إصابة 15 أمنيا و5 مدنيين (من بينهم طفلين) في آخر حصيلة محينة.

  • شارك على:
35
 النهضة في ورطة السياسي اليومي قواعد وإطارات نداء تونس: الاندماج مع الوطني الحر لا يلزمنا 

آخر الأخبار

إستطلاع رأي

كيف ترى مستقبل حزب نداء تونس بعد خروجه من التحالف الحكومي؟

بإمكانه أن يستعيد موقعه في الإنتخابات القادمة.
انتهى ولا مستقبل له.
لا أعرف
النتائج