Loading alternative title
  • الرئيسية
  • رياضة
  • احتشاد جماهيري غفير أمام منافذ بيع التذاكر واستعدادات أمنية مكثفة

احتشاد جماهيري غفير أمام منافذ بيع التذاكر واستعدادات أمنية مكثفة

تاريخ النشر: 2018-11-08 || 09:21

احتشاد جماهيري غفير أمام منافذ بيع التذاكر واستعدادات أمنية مكثفة

احتشدت اليوم الخميس 08 نوفمبر 2018، جماهير نادي الترجى الرياضي التونسى أمام منافذ البيع المخصصة لبيع تذاكر المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقى الترجى والأهلى، غداً الجمعة، انطلاقا من الساعة 20 بالملعب الأولمبي برادس، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وستمتد عملية البيع بشبابيك ملعب المنزه من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الساعة الخامسة مساء.
وقد وضعت اللجنة المنظمة كامل طاقة استيعاب مدرجات اولمبي رادس (60 الف) على ذمة أحباء الترجي في مباراة اياب الدور النهائي .

وفيما يخص التدابير الأمنية المتخذة لتأمين هذه المباراة، كان الاجتماع المنعقد مساء الأربعاء في مقر وزارة الداخلية، والذي أشرف عليه وزير الدّاخليّة هشام الفراتي بحضور عدد من القيادات الأمنية، خصّص للوقوف على آخر الاستعدادات الأمنية لمقابلة إياب نهائي دوري رابطة الأبطال الإفريقية للأندية التي ستجمع الترجي الرياضي التونسي بالنادي الأهلي المصري يوم غد الجمعة.

وتناول الاجتماع، وفق بلاغ لوزارة الداخلية، مناقشة أهم الإجراءات والتدابير الأمنية المتخذة لتأمين هذه المباراة. وأكّد وزير الداخلية خلال الجلسة تسخير كافة الإمكانيات البشريّة والماديّة اللاّزمة، لضمان حسن سير هذه التّظاهرة الرياضية في جميع مراحلها.

ويحل الأهلي المصري، ضيفًا على الترجي في ملعب رادس، بعدما فاز ذهابًا 3-1 على أرضه يوم الجمعة الماضي.

وأثار جدل كبير حول مباراة الذهاب، بعدما استفاد الأهلي من ركلتي جزاء للمهاجم المغربي وليد أزارو وسط احتجاجات عنيفة من لاعبي الترجي. وتعرض أزارو للإيقاف من الاتحاد الافريقي بداعي تصرّفه غير الرياضي بعدما أظهرت لقطات أنه مزق قميصه بنفسه، بعد كرة مشتركة أسفرت عن احتساب ركلة الجزاء الثانية للأهلي.

وفي الوقت الذي سيحاول فيه الأهلي حصد اللقب التاسع في تاريخه والأول منذ 2013، فإن الترجي يحلم بإحراز اللقب الثالث، وانتزاع بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية في الإمارات الشهر المقبل.

  • شارك على:
36
 الهيئة العليا المستقلة للانتخابات : هذه مواعيد الانتخابات التّشريعية والرئاسية ترامب يقيل وزير العدل 

آخر الأخبار

إستطلاع رأي

كيف ترى مستقبل حزب نداء تونس بعد خروجه من التحالف الحكومي؟

بإمكانه أن يستعيد موقعه في الإنتخابات القادمة.
انتهى ولا مستقبل له.
لا أعرف
النتائج