Loading alternative title

أزمة التعليم الثانوي..في طريقها إلى الحل؟

تاريخ النشر: 2019-02-08 || 09:01

أزمة التعليم الثانوي..في طريقها إلى الحل؟

بدعوة من الجامعة العامة للتعليم الثانوي باتحاد الشغل، تنعقد اليوم الجمعة، هيئة إدارية قطاعية للتعليم الثانوي، لمناقشة مقترحات الحكومة حول مطالب القطاع.

وفي تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" قال الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي:  "ما تروجه الوطنية 1 مغالطة كالعادة ما تم تحبيره اليوم هو محضر جلسة للمقترحات الموافقة عليها أو رفضها مهمة الهيئة الإدارية غدا دون سواها وسنلتزم بما تقرره نقطة إلى السطر".

وأضاف اليعقوبي صباح اليوم الجمعة في منشور آخر حول انعقاد الهئية الإدارية القطاعية القطاعية للتعليم الثانوي: "ثقتي في الهيئة الإدارية القطاعية لا تتزعزع ستكون كعادتها عاكسة لنبض قواعدها"

من جانبه، أعلن الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي،  أنه سيتم اليوم الجمعة إمضاء اتفاق سينهي أزمة التعليم الثانوي.

جاء ذك في تصريح إعلامي له عقب جلسة تفاوضية في وزارة التربية صباح امس الخميس ، ونقلته وكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وفي سياق متصل، رفض الفرع الجامعي للتعليم الثانوي بباجة مقترح الاتفاق الخاص بقطاع التعليم الثانوي بصيغته الحالية. وطالب بتحسينه وتطويره و بإدراج المنحة الخصوصية في سلم الأجور ومراجعة نقطة التقاعد وميزانية المؤسسة التربوية.

 

  • شارك على:
105
 بين اﻻسلام السياسي واﻻسلام الديمقراطي قمة مبكرة بين الافريقي والترجي في ثمن النهائي كأس تونس 

آخر الأخبار

إستطلاع رأي

كيف ترى مستقبل حزب نداء تونس بعد خروجه من التحالف الحكومي؟

بإمكانه أن يستعيد موقعه في الإنتخابات القادمة.
انتهى ولا مستقبل له.
لا أعرف
النتائج