Loading alternative title

رسميا: الكاف يعلن رفع العقوبة عن الاسماعيلي المصري

تاريخ النشر: 2019-02-11 || 09:30

رسميا: الكاف يعلن رفع العقوبة عن الاسماعيلي المصري

أعلنت شبكة "بي ان سبورت "، عشية أمس الأحد، تراجع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن معاقبة نادي الإسماعيلي المصري، بالإبعاد من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

وحسب ذات المصدر ، فإن "الكاف" رفع عقوبة الإبعاد عن نادي الإسماعيلي المصري من المسابقة القارية، لتفادي المشاكل التي قد تعرفها المجموعة التي تضم ممثل الكرة المصرية، والدفوعات التي قدمتها الإدارة بخصوص تورط الجمهور في أحداث شغب أمام الضيف النادي الإفريقي التونسي، التي أدت لتوقيف اللقاء قبل وقته الرسمي.

 

وكان الاتحاد الإفريقي قد أعلن في الـ23 من شهر جانفي الماضي، إقصاء نادي الإسماعيلي المصري من عصبة الأبطال الإفريقية، بعد أحداث الشغب التي سجلتها مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات، أمام الإفريقي التونسي.

وأكد "الكاف"، في بلاغ له، إلغاء نتائج ممثل الكرة المصرية من المسابقة القارية، بسبب توقيف المباراة التي جمعته بالإفريقي وإعلان نهايتها قبل 7 دقائق من الوقت الرسمي، بسبب أحداث الشغب التي اشتغلت بالمدرجات، ودفعت بالحكم إلى توقيف اللقاء في مناسبتين قبل إنهاءه.

يُشار إلى أن أحداث الشغب أعادت الجدل مجددا حول سلامة الجماهير بمصر خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تم إسنادها للبلد بعد سحبها من الكاميرون لعدم جاهزية منشاتها.

  • شارك على:
79
 الصين تجبر المسلمين على تناول الخنزير والخمر القمة الإفريقية تدعو إلى مؤتمر دولي حول ليبيا 

آخر الأخبار

إستطلاع رأي

من سيفوز بكأس رابطة ابطال أوروبا ؟

ليفربول
ريال مدريد
النتائج