Loading alternative title

حذار من الرسائل التي تصلك على الفايسبوك

تاريخ النشر: 2019-03-14 || 07:57

حذار من الرسائل التي تصلك على الفايسبوك

انتشرت عدة شائعات مساء أمس الأربعاء بعد تعرض موقع "فايسبوك" لعطل. وتلقى أغلبية المستخدمين رسائل مرفوقة بفيديو، في حين روج البعض إلى أن فايسبوك لن يبقى مجانيا، كما راجت شائعات أخرى حول ضرورة ارسال رموز إلى عدد كبير من المستخدمين لتجنب الحظر وإعادة تفعيل الحساب.

 ويؤكد الخبراء في هذا المجال على ضرورة عدم فتح هذه الرسائل وتجاهلها، واتباع مصادر موثوقة للخبر على غرار موقع فايسبوك نفسه الذي أصدر بيانا توضيحيا لمستخدميه نشره على تويتر وتناقلته وكالات الأنباء العالمية.

و قالت شركة فيسبوك أمس الأربعاء إن بعض المستخدمين في دول مختلفة يواجهون مشكلة في استخدام تطبيقاتها واسعة الانتشار إنستجرام وواتساب وفيسبوك ليصبح هذا العطل الأطول مدة الذي تعانيه في الماضي القريب.

ولجأت الشركة التي يوجد مقرها في كاليفورنيا إلى موقع تويتر لإخطار المستخدمين بأنها تعمل على حل المشكلة التي تأثر بها بعض المستخدمين منذ أكثر من عشر ساعات في أقرب وقت ممكن وأكدت أن المسألة لا تتصل بهجوم لحجب الخدمة.

  • شارك على:
74
  • الوسوم:
 الأخضر الإبراهيمي ينفي تكليفه برئاسة مؤتمر الحوار بالجزائر .. ودعا إلى الإقتداء بالتجربة التونسية بسبب السعودية..مجلس الشيوخ يوبخ ترامب 

آخر الأخبار

إستطلاع رأي

كيف ترى مستقبل حزب نداء تونس بعد خروجه من التحالف الحكومي؟

بإمكانه أن يستعيد موقعه في الإنتخابات القادمة.
انتهى ولا مستقبل له.
لا أعرف
النتائج