Loading alternative title
  • الرئيسية
  • جهات
  • إنجاز المستشفى الجامعي الجديد بقابس خلال الثلاثية الاولى من سنة 2019

إنجاز المستشفى الجامعي الجديد بقابس خلال الثلاثية الاولى من سنة 2019

تاريخ النشر: 2018-05-12 || 19:33

إنجاز المستشفى الجامعي الجديد بقابس خلال الثلاثية الاولى من سنة 2019

أعلن وزير الصحة عماد الحمامي، أن أشغال المستشفى الجامعي الجديد بقابس، ستنطلق خلال الثلاثية الأولى من سنة 2019 ، مؤكدا أن المستشفى سيكون مستجيبا لأرقى مواصفات الجودة المعمول بها في المجال الصحي.
وأضاف الحمامي، في تصريح اعلامي بقابس، أنه تم توفير الأرض اللازمة لبناء هذا المستشفى الجامعي، وإعداد كافة الدراسات المتعلقة به، كما أن الجهة الممولة للمشروع موجودة، معربا عن يقينه في أن يشع المستشفى الجديد على كل الجهات المجاورة لولاية قابس.
ولدى تدشينه عشية اليوم السبت مصحة "نور" الخاصة بالجهة، أعرب الوزير عن إرتياحه للتكامل الحاصل بين القطاعين العمومي والخاص في المجال الصحي، مؤكدا أن الوزارة تشجع المشاريع التي تحقق الإضافة للقطاع، وتبذل الجهود الممكنة وتسخر كافة الامكانيات المتاحة للنهوض باوضاع المؤسسات الصحية العمومية، التي قال إنها تستقبل ثلاثة أرباع المرضى. 
تجدر الإشارة، إلى أنه تم إحداث المصحة الخاصة الجديدة بقابس، باعتمادات بلغت 30 مليون دينار، ومكنت من توفير 141 موطن شغل لفائدة إطارات طبية وشبه طبية وإداريين وعملة.
وتشتمل المصحة الخاصة على كل الإختصاصات الطبية بما في ذلك وحدة للانعاش وقاعة قسطرة. كما تؤمن خدمات الطب الاستعجالي والتصوير بالرنين المغناطيسي والسكانير.

  • شارك على:
31
 محكمة إيطالية تلغي حظرا على تولي برلسكوني للمناصب العامة الحراك الشبابي الفلسطيني يعلن 14 و15 ماي لهيبًا على الاحتلال 

إستطلاع رأي

إثارة مسألة الميراث وزواج المسلمة من غير المسلم: هل تحقق مصلحة للمجتمع، أم تشوّش على أولوياته؟

تحقق مصلحته
تشوّش على أولوياته
النتائج