Loading alternative title
  • الرئيسية
  • أخبار
  • وزير الصحة:تجاوزنا أزمة الأدوية والمخزون الإستراتيجي يقدر ب88 يوما

وزير الصحة:تجاوزنا أزمة الأدوية والمخزون الإستراتيجي يقدر ب88 يوما

تاريخ النشر: 2018-09-13 || 14:58

وزير الصحة:تجاوزنا أزمة الأدوية  والمخزون الإستراتيجي يقدر ب88 يوما

قال وزير الصحة عماد الحمامي في تصريح اعلامي اليوم الخميس بالحمامات " لقد تجاوزنا أزمة الأدوية التي عرفتها البلاد في الأشهر الأخيرة والمخزون الإستراتيجي من الأدوية يقدر ب 88 يوما مع موفى شهر أوت الماضي بما مكن بالخصوص من تجاوز أزمة الخوف التي سرت في التونسيين بسبب النقص في الأدوية" مبرزا الحاجة الى مواصلة الجهد والعمل على المدى الطويل خاصة على مستوى هيكلة الصيدلية المركزية وحوكمتها.
واشار الحمامي على هامش افتتاح أعمال الملتقى السنوي للعودة المدرسية الذي تنظمه الإدارة العامة للطب المدرسي والجامعي يومي 13 و 14 سبتمبر الجاري أن إصلاح منظومة الادوية في تونس تستوجب دعم الوضع المالي للصيدلية المركزية واعادة ضبط الأسعار وقائمة الأدوية وتصنيفها بالإضافة الى العمل على دعم الصناعات الدوائية الوطنية والتقليص من دعم الأدوية. 
وأكد من جهة أخرى تعقيبا على تأثير الوضع السياسي في البلاد على عمل الحكومة أن تونس ما تزال في حاجة الى التوافق حول كل القضايا المطروحة سواء منها السياسيةأو الإجتماعية أو التي تخص الهيئات الدستورية.

  • شارك على:
59
 البنك الدولي يمنح تونس هبة لمشروع الربط الكهربائي مع ايطاليا التنسيقية الوطنية للأساتذة النواب تطالب بإمضاء إتفاقية جديدة 

آخر الأخبار

إستطلاع رأي

كيف ترى مستقبل حزب نداء تونس بعد خروجه من التحالف الحكومي؟

بإمكانه أن يستعيد موقعه في الإنتخابات القادمة.
انتهى ولا مستقبل له.
لا أعرف
النتائج