Loading alternative title
  • الرئيسية
  • الوطن
  • غازي الجريبي: وزارة الداخلية بصدد تحليل المعلومات المتعلقة بفشل محاولة الانقلاب المزعومة

غازي الجريبي: وزارة الداخلية بصدد تحليل المعلومات المتعلقة بفشل محاولة الانقلاب المزعومة

تاريخ النشر: 2018-06-13 || 08:03

غازي الجريبي: وزارة الداخلية بصدد تحليل المعلومات المتعلقة بفشل محاولة الانقلاب المزعومة

قال وزير الداخلية بالنيابة غازي الجريبي، الثلاثاء 12 جوان 2018، ان الجهات المختصة بصدد تحليل ما ورد من معلومات وردت في التقرير الفرنسي التي تم تداولها في عدد من وسائل الاعلام الأجنبية، والمتعلقة بفشل محاولة انقلاب كانت تستهدف رئاستي الحكومة والجمهورية وتحديد مصادرها بهدف التحقق من صحتها.

وأضاف الجريبي في أوّل تصريح رسمي حكومي عما تحدّثت عنه وسائل إعلام مختلفة عن محاولة انقلاب مزعومة خطّط لها وزير الداخلية السابق لطفي براهم، بدعم من دولة الإمارات، أن فتح تحقيق قضائي متوقف على مخرجات التحاليل التي هي بصدد الانجاز.
وأوصى الجريبي خلال زيارة تفقدية أداها إلى عدد من الوحدات الامنية بولاية جندوبة، بضرورة مواصلة الاستفاقة الامنية ودعم جاهزيتها في التصدي لكل أنواع الجريمة وخاصة جرائم الارهاب وحفظ أمن البلاد، معتبرا استقرار البلاد رهين النجاح في مقاومة ظاهرة الارهاب "في اطار مقاربة متكاملة وزرع الامل عن طريق الفعل لا الخطابات" .
وأشار الوزير إلى أن القوات الامنية وخاصة المتمركزة في المناطق الحدودية، على أهبة الاستعداد لمواجهة اي طارئ وان تراكم التجارب لدى اسلاك الامن حقق لها ضمانات متقدمة في التوقّي من الجرائم الخطيرة على غرار جرائم الارهاب.
وقبل أن يشارك عددا من الامنيين مأدبة إفطار أقيمت بمنطقة جليل الحدودية بمعتمدية غار الدماء، تفقد وزير الداخلية بالنيابة كلا من إقليمي الامن والحرس الوطنيين وثكنة التدخل ومركز الادارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة.

  • شارك على:
263
 الفيفا تخضع ميسي لفحص مفاجئ قبل ساعات من المونديال فيسبوك يتيح لمستخدميه ميزة جديدة 

آخر الأخبار

إستطلاع رأي

كيف تنظر إلى إبعاد يوسف الشاهد عن رئاسة الحكومة؟

يضرّ بسمعة البلاد واستقرارها ومناخ الإستثمار فيها.
يحسّّن أوضاع البلاد ويخفّف من الصعوبات التي تمرّ بها.
النتائج