Loading alternative title
  • الرئيسية
  • الوطن
  • المهلة تنقضي اليوم: الشاهد لم يردّ على مراسلة نداء تونس بعد

المهلة تنقضي اليوم: الشاهد لم يردّ على مراسلة نداء تونس بعد

تاريخ النشر: 2018-09-14 || 11:53

المهلة تنقضي اليوم: الشاهد لم يردّ على مراسلة نداء تونس بعد

أعلن "نداء تونس" على لسان القياديّ بالحزب رضا بلحاج، في تصريحات إعلاميّة اليوم الجمعة، أنّه لم يتلقّ بعد أيّ تعليق من رئيس الحكومة يوسف الشّاهد بخصوص المراسلة الّتي وُجّهت إليه من طرف مكتبه التّنفيذيّ، موضّحا بأنّ هياكل الحزب ستجتمع اليوم للنّظر في هذه المسألة.

وكان المكتب التّنفيذيّ لحزب نداء تونس قد وجّه قبل يومين مراسلة إلى يوسف الشّاهد طالبه فيها بتوضيع عدد من النّقاط.

وكشفت مصارد إخباريّة أنّ المراسلة تضمّنت عددا من الأسئلة بخصوص علاقة يوسف الشّاهد بحزب نداء تونس، وعلاقته بحركة النّهضة وما إذا كانت دائمة أو ظرفيّة.

كما دعا الحزب في مراسلته يوسف رئيس الحكومة إلى توضيح علاقته بالكتلة البرلمانيّة الجديدة "الائتلاف الوطني"، والتّعليق حول ما يتمّ تداوله عن نيّته تأسيس حزب سياسيّ جديد.

وفي السّياق ذاته، كشفت صحيفة الشّروق اليوم، بحسب مصادر قالت إنّها مطّلعة، بأنّ مشروعا سياسيّا جديد يقوده يوسف الشّاهد قد شارف على الانطلاق، بالتّعاون مع رئيس الحزب الوطني الحرّ سليم الرّياحي، وعدد من السّياسيّين والنّواب القريبين من رئيس الحكومة.

وكانت مصادر إعلاميّة أخرى تحدّثت في وقت سابق عن وجود مساعٍ حثيثة يقودها الوزير المستقيل مهدي بن غربيّة، تهدف إلى إعداد حزب سياسيّ جديد مدعوم من طرف كتلة "الائتلاف الوطني" البرلمانيّة.

ولفتت ذات المصادر إلى أنّه من المنتظر أن يتحصّل الحزب على تأشيرة في شهر أكتوبر القادم، مضيفة أنّه سيقوم بترشيح يوسف الشّاهد، "الّذي بات على قاب قوسين من مغادرة نداء تونس"، للانتخابات الرّئاسيّة القادمة

  • شارك على:
65
 علامات على وجهك تكشف نقص هذه الفيتامينات والمعادن لديك.. معلوماتك الشّخصيّة على "فيسبوك".. سلاح ضدّك 

آخر الأخبار

إستطلاع رأي

كيف ترى مستقبل حزب نداء تونس بعد خروجه من التحالف الحكومي؟

بإمكانه أن يستعيد موقعه في الإنتخابات القادمة.
انتهى ولا مستقبل له.
لا أعرف
النتائج