Loading alternative title

الشاهد: موعد إنتخابات 2019 أمر مقدس

تاريخ النشر: 2018-09-14 || 12:29

الشاهد: موعد إنتخابات 2019 أمر مقدس

قال رئيس الحكومة يوسف الشّاهد إنّ المحطاّت الانتخابيّة لسنة 2019 وآجالها المحدّدة، أمر مقدّس، مشّددا على ضرورة العناية و الإهتمام في هذه المرحلة، بالجانبين الإقتصادي و الاجتماعي و ليس بالمسائل الجانبية.

وصرّح الشّاهد في ندوة وطنيّة حول التوجهات الاقتصادية والاجتماعية لمشروع قانون المالية لسنة 2019، بأتّ الصّراعات السّياسيّة الأخيرة قد شوّشت على عمل الحكومة وفق قوله، وعطّلت عمليّة الإصلاح، مؤكّدا في الوقت ذاته بأنّه "لن يتراجع عن تطبيق إصلاحات كبرى حتّى وإن كلّفه الأمر إلى دفع ثمن سياسيّ مقابل ذلك".

وبخصوص رفضه الإستقالة، قال رئيس الحكومة التّونسيّة إنّ أيّ تغيير سياسيّ كان ليؤدّي إلى تأجيل المفاوضات والاتّفاقيّات الّتي سعت تونس إلى تحقيقها، على غرار بعض التّمويلات، في وقت تحتاج فيه البلاد لشتّى أنواع الدّعم، على حدّ قوله.

وحول المراسلة الّتي وجّهها "نداء تونس" يوم الأربعاء الفارط، إلى يوسف الشّاهد، قال هذا الأخير إنّ قضايا أهمّ من ذلك شغلته عن الرّد عن تلك المراسلة، قائلا :"اليوم قانون الماليّة وغدا العودة المدرسيّة".

ومن المقرّر أن تجتمع الهيئة السّياسية للنّداء الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018 لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشاهد بصفته عضو المكتب التنفيذي للحزب بناء على النظام الداخلي.

 

  • شارك على:
127
 سلفستر ستالون يعود لجمهوره عبر "رامبو 5" وزير التربية: "أصحاب نفوس مريضة" "قرصنوا" الموقع الالكتروني المُخصّص لإرسال جداول أوقات التلاميذ 

آخر الأخبار